Take care of your beauty

Published : - Categories : Default

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم 21 مارس 2022، ذلك بالاضافة إن شهر مارس يعتبر شهر المرأة لما فيه من احتفالات متعددة بالمرأة. من خلال هذا المقال سوف نساعدك للاستعداد لليوم والاحتفال بانتصاراتك الصغيرة كأم أو كأختك أو كزوجة أو كصديقة.

كيفية العناية بجمال بشرتك

على عكس توقعات البعض، العناية بالبشرة ليست رفاهية زائدة أو طريقة لملء الفراغ. ذلك لأن طرق العناية بالبشرة تساعدك على الحفاظ عليها من أجل سلامتها وتقليل أمراض الجلد الناتجة عن التعرض المفرط لأشعة الشمس وغيرها من المشاكل مثل ظهور التجاعيد بشكل مبكر.

ونوضح هنا فى نقاط بسيطة كيفية العناية بها:

  1. ترطيب البشرة بشكل يومي| قومي بتطهير وترطيب بشرتك مرتين يوميًا. مرة فى الصباح ومرة فى المساء قبل النوم. ولا تنسي اقدامك المنهكة من المشي ومن الأحذية. وهنا نرشح لكي منتجات سوب اند جلوري المميزة والتي تغطي كافية احتياجاتك وكذلك نالت على استحسان الكثير من المستخدمين لها.

  2. الحصول على قسط كافي من النوم| فالنوم بشكل عميق والاستمتاع بليالي هانئة من الراحة بانتظام يساعد على شباب البشرة. ذلك لأن قلة النوم قد يسبب تفكك الكولاجين، والذي يقوم بدورالبروتين للحفاظ على مرونة ونعومة البشرة.وهنا نرشح لكي منتج فعال جداً للحصول على نوم عميق ومريح وهو ناترول ميلاتونين بنكهة الفراولة.

  3. إزالة المكياج تماماً قبل النوم| ولكي تتأكدي من نظافة البشرة قبل النوم يجب استخدام محلول لإزالته وهنا نرشح لكي ماء المسيلر.والذي له دور هام جدا للسماح لبشرتك بالتنفس والتجدد أثناء النوم بشكل صحي.

  4. تقشير البشرة والجسم| خصصي يوم أسبوعياً للتقشير والتخلص من الخلايا الميتة. 

  5. الحفاظ على نضارة البشرة وتوحيد لونها| من أحد المشاكل الشهيرة بخصوص البشرة هو ظهور البقع والتجاعيد. وللحفاظ عليها يجب الحصول على قدر كبير من فيتامين سي الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الجلد ويحافظ على شباب البشرة ويعمل على توحيد لونها. يمكن الحصول على فيتامين سي من خلال المكملات الغذائية مثل سي 1000 من انتاج شركة ناو فودز الأمريكية.

  6. تنعيم البشرة وإصلاحها| كثير منا يعاني من الندوب والجروح وبعض الخطوط الرفيعة فى البشرة والوجه وهنا تظهر أهمية فيتامين هـ أو فيتامين E لأنه مضاد للأكسدة بالتالي يعمل على التسريع من شفاء جروح الجلد. كذلك فإنه يعمل على ترطيبها و يقي من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويساعد على التعزيز من إنتاج الكولاجين بالبشرة كما أنه يمنع إصابة البشرة بالترهلات ويساعد على التخلص من علامات التمدد بالبشرة.

  7. استغلى الوقت المثالي| هناك أوقات مثالية لترطيب بشرتك ورعايتها ومنها الصباح الباكر أو بعد الاستحمام مباشرة.



كيفية العناية بشعرك

شعرك هو عنوان جمالك ومظهرك الأنثوي. لذلك فإن تنظيفه وتنسيقه وتطويله من أهم الأشياء التي ستعود عليكي بالثقة. ولذلك نوفر لكي فى هذا المقال طرق للعناية بالشعر.

  1. تقليل تساقط الشعر| الزنك والحديد والبيوتين من أهم المعادن التي تساعد على ذلك. ويمكنك تناول المكملات الغذائية لتعويض نقصها من جسمك مثل ناترول بايوتين والأمبولات مثل امبولات البيوتين والبيبانثين التي تساعد على إنبات الشعر.

  2. تطويل الشعر| بعضنا يواجه مشكلة فى عدم زيادة طول الشعر لفترة كبيرة أو توقف نموه عند حد معين. ولأن الشعر الطويل من مظاهر أنوثة المرأة فإن الفتيامينات والمعادن هامة جداً لمساعدته على النمو. لهذا السبب من الممكن تناول المكملات التي تساعد على إمداده باللازم مثل فيتامينات هيربرست والتي أيضاً تساعد على تقوية بصيلات الشعر بالاضافة لتطويله.

  3. تقوية جذور الشعر والحفاظ على شعر صحي وقوي| بعضنا عند التوتر يقوم بشد الشعر بقوة مما يعمل على الإضرار به بشكل بالغ والبعض ينقصه المعادن والفيتامينات الضرورية بجسمه مما يسبب فى إضعافه. فى الحالتين يمكنك إستعادة قوة شعرك والحفاظ على صحته من خلال تدليك فروة الرأس - ممارسة رياضات استرخائية كاليوغا - وكذلك من خلال المكملات الغذائية مثل كبسولات بريورين الألماني.

كذلك ننصحك عموماً بالابتعاد عن مكواة الشعر والتعرض الكثير لأشعة الشمس بسبب تأثيرهم السلبي على صحة وقوة شعرك.

Share this content

Add a comment

 (with http://)

Product added to compare.